السبت، أكتوبر 16، 2010

الإسبوع المـآضـي ^^








احداث سارت بالاحاسيس منحا آخر
 اختليتُ بنفسي كثيرآ ^
بمطلع الاسبوع إضطررتُ الى السفر

افادني كثيرا بالتأمـل فلا شك ان السفر بالسياره يبعث على التأمـل من خلال النظر الى ماوراء النافذه

يقطع افاكري بين الحينه والاخرى تعليقات والدي حول الاماكن التي مرينا بهـآ

ابتعدتُ عن المنتديات الى حد ما وخصوصا باني مشرفه باحدى المنتديات خفت اعبائي

كثير من الامور

ايضا باسبوعي هذا طرأت لي فكره


ذهبت الى اقرب مكتبه واضعه نصب عيني ماخططتُ له .. (

عند توجهي لقسمـ الدفاتر خاب املي في ان اجد شيئا جميلا وراقيا انتهى بي المطاف لاخذ احسن ماوجدت لأخط به مذكرآتــي .(. صوره الدفتر بأعلى الموضوع هو ماإنتقيته وبأسفله كرآستي )

حيث انني كنت بالماضي اكتب ولاكن لم اخذ بالكتابه بعيدا حيث ركنت الى اللاب توب واكتفيت بوضع الدفتر مع محفوظاتي بالحياهـ (تحت السرير ) لم يسلم مادونته على جهزي فقد ذهب مـ ع الفرمته المتكرر لأعطآل الجهاز وخصوصـآ المفاجئه
اتجهتُ بعدها لقسم الرســـم واخذتُ لي كرآســهـ بحجم صغيـر لغايه في نفسي
فاردت ان ارى الى أي حد يمكنني تنويع هوياتي لاسيما ان الرسم مقبولا كثيرا بنفسي

اتجهت لقسم الكتب علمتُ ان لاسبيل امامي الا تحميل الكتب من النت فلم اجد قسمـآ للكتب سوا بعض كتب تختص بالدراسه وتكاد ان تكون معدومه المحتوى
عدتُ بعدها باحساس راضٍ الى حدٍ ما


حاليــآ ...

اهتمامي منصب للتدوين وبحماااســ
لن أغفل مجددا عن مذكرآتــي ..
سأسـعى لإسترداد محاولاتي بالرسم بعد ان طمست بالتجاهل مع زحام الحياه .

هذا مايحدث ان انطوينـآ بأحدى الزوآيـآ ^^

احاسيس متنوعه . احتاج منها ان تمهلني وقتا وسنكن انا واياها بخير




دامت ايامكم احلى واحلى ...^^








 

0 التعليقات:


دعوى لحضوركمـ والتسجيل
أهلآ بكل من ترميــه الأقدآر على أعتآب ..إحساس مبعثر ..

زآويـه مفتوحــه لكمـ

ضع بريدك الالكتروني:

مدعوم منفيد برنر

المتابعون

المتنفسـون الآن

يتم التشغيل بواسطة Blogger.